-->

choose language

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا 1-0 {الاهداف كاملة HD} الدوري الفرنسي الجولة 1



12 - 08 - 2016
الدوري الفرنسي الجولة (1) 2017/2016

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا 1-0 {الاهداف كاملة HD} الدوري الفرنسي 12/08/2016 
اهداف مباراة باريس سان جيرمان 1-0 باستيا
اهداف باريس سان جيرمان 1-0 باستيا
باريس سان جيرمان 1-0 باستيا
باريس سان جيرمان وباستيا
ملخص مباراة باريس سان جيرمان 1-0 باستيا



 Badro TV  بدرو TV


     تقرير عن المباراة:
وجاء اوناي ايمري على العمل بجد لأول فوز له في تهمة من باريس سان جيرمان الفرنسي 1 كما هرب بطل الموسم الماضي في جزيرة كورسيكا مع جميع نقاط بفضل ثلاثة للفوز 1-0 ضد باستيا.
كان ضربة لايفن كورزاوا في الانفرادي في الدقيقة 74th كافيا لحرمان أصحاب الأرض الحازم من نقطة بشق الأنفس حيث بدأ باريس سان جيرمان الحياة بدون زلاتان ابراهيموفيتش بطريقة إيجابية.
سيطر رجال ايمري حيازة منذ البداية ولكنه كان يستضيف الكورسيكية الذي أطلق الرصاصة الأولى في الغضب، ولكن كان على رأس ضعيفة تجمع بسهولة من قبل حارس مرمى باريس سان جيرمان كيفين تراب.
واصلت مكافحة المهاجم باستيا ليسبب مشاكل للفريق الضيف كما سحبت ساديو ديالو واحد واسعة من مسافة بعيدة قبل اهدر انزو CRIVELLI يفاجأ فرصة لائقة، الجرجرة لقطة واسعة على بعد ياردات فقط من تراب.
انخيل دي ماريا أول فرصة لائقة الفريق الضيف قبل مرور نصف ساعة، ولكن، بعد فوزه على فلوريان مارانج والجهد إلى الأمام السابق ريال مدريد أجبر الغوص إنقاذ من جان لوي LECA.
بعد فترة وجيزة أرسلت ديالو ركلة حرة الإبحار فوق الارضة فيما كافحت كلا الجانبين للحصول على موطئ قدم في اللعبة، قبل ان يجبرهم دي ماريا آخر حفظ من LECA بعد Kurzawa قد اختار له بالخروج.
وعلى الرغم من رؤية أكثر من 75 في المئة من الكرة، وذهب باريس سان جيرمان في نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي في حين اختتم فرانسوا Ciccolini أول 45 دقيقة من الموسم الجديد مدرب أكثر سعادة.
اختار زوار دون تغيير حتى النقطة التي توقفت عندها في الشوط الثاني ولكن لقوي اثنين الوفاض حفظ من LECA، دي ماريا قد افتتح التسجيل بهدف لاذع الطائرة لأول مرة من داخل المنطقة.
لوكاس مورا يتنافس مع باستيا مهدي مصطفى، والحق، واسانا كوليبالي. محمل بالصور
توفير تكافح حاتم بن عرفة لمحة عن شكل الموسم الماضي في الدقيقة ال55 عندما أجبر حملته ثاقبا وكريهة 30 ياردة ولكن تم جمع جهود ديفيد لويز المباشر على المرمى من قبل LECA حيث ظلت عشرات السلبي على مرور ساعة.
المضيفين لم تكن لها كل الأشياء بطريقته الخاصة على الرغم من تسليم البديل كما جايل دانيك سببت الذعر في منطقة باريس سان جيرمان ولكن كان ألان سانت ماكسيم غير قادر على تطبيق للمسة الأخيرة.
الصنفرة رمى على خيسي رودريغيز في الدقيقة 65 بعد أقل من أسبوع بعد وصول النجم السابق ريال مدريد في ملعب بارك دي برانس، ولكنه كان لوكاس مورا الذي توجه بعد ذلك أقرب لحظات، له 20 ياردة جهد الإبحار فوق العارضة بعد أن يسمح له الوقت و الفضاء على حافة منطقة الجزاء.
تم رفع الدعوى إلى توقف مؤقت عندما تعرضت لوكاس مع كائن ألقاه مروحة باستيا أثناء محاولته لعب ركلة ركنية ولكن، من الناتج وضع قطعة ذهب Kurzawa وثيق مع جهد حفر من داخل المنطقة.
وكان Kurzawa الذي قدم أخيرا اختراق تستحق المضيفين في النهاية مستغلا كرة خارج LECA بعد حارس المرمى باستيا فعلت في البداية بشكل جيد لمنع خيسي رودريغيز.
كل من العمل الشاق في كل مرة اقترب إلى أن التراجع كما هدد باستيا ولكن، عندما سقطت كرة مرتدة لالكسندر Djiku داخل المنطقة، ومنعت جهود الشباب السابق مدافع الفريق كما تراب بدا للضرب.
جر Thievy Bifouma جهد أواخر نطاق واسع بعد من مسافة بعيدة ولكن فريق ايمري شهدت مريح خارج النهائية الدقائق القليلة المطالبة أقصى قدر من النقاط.

وكانت الاهداف التي سجلت كالاتي:



الاهداف:






تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ Badro Tv 2016
تصميم: حميد بناصر